المواضيع الأخيرة
اسم العضو
» كيف تتم عملية تجميل الأنف rayom
» دورة الدليل الشامل لاعداد قيادات ATC emanarabia
» دورة القيادة والإدارة ATC emanarabia
» دورة إعداد وتحليل وإدارة الرواتب ATC emanarabia
» Tania Kassis - Ya Quds/Jerusalem | تانيا قسيس - يا قدس See
» دورة محاسبة إدارية وتكاليف emanarabia
» مسرحية عطالي بطالي ياقهرهمـ
» ترامب: المهمة انتهت! ياقهرهمـ
» مجلس الأمن الدولي يلتئم مساء اليوم بدعوة روسية لتقييم العدوان على سوريا ياقهرهمـ
» لماذا لم ترد روسيا على الضربة الثلاثية لسوريا؟ ياقهرهمـ
شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي
avatar
عضو ناري
عضو  ناري
انثى
عدد المساهمات : 2024
السٌّمعَة : 132
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

تخيل لو التصقت مؤخرتك بمرحاض في مكان عام

في الثلاثاء 28 يونيو 2011, 10:54
القليل من المزاح يدخل البهجة والمرح الى حياة الاشخاص ويلعب دورا ايجابيا في الجمع ما بين الناس، ولكن، وكما يقول المثل "كل شيء زاد عن حده نقص"، من الممكن ان ينسى الاشخاص هدف المزاح ويتسببون بالضرر لغيرهم.



اذ تعرض مسن أسترالي لمزحة من العيار الثقيل حين دخل الى حمام أحد المراكز التجارية وجلس على مقعد المرحاض، فالتصقت مؤخرته به بسبب صمغ قوي وضعه أحدهم.



وهذه الحادثة هي الثانية التي تقع في المركز التجاري ذاته، مع فارق بسيط وهو انها كانت موفقة أكثر بالنسبة للمشاغبين، اذ نجح الرجل آنذاك بالإفلات من المقعد حينما نهض بسرعة، الأمر الذي شجع المشاغبين على وضع المزيد من الصمغ هذه المرة.



وما ان شعر الرجل بأنه التصق بالمقعد حتى أسرع بطلب النجدة، فجاءه رجال إنقاذ أخرجوه من الحمام الى أقرب مستشفى وهو ملتصق بالمقعد أمام زوار المركز، الأمر الذي سبب له إحراجاً شديداً.



هذا وفتحت الشرطة ملف تحقيق بالقضية وكذلك فعلت إدارة المركز التجاري، التي طلبت كل من لديه أي معلومة يمكن ان تؤدي الى إلقاء القبض على من قام بهذه الفعلة بأن يدلي بها.
avatar
مشرف
مشرف
ذكر
عدد المساهمات : 5916
السٌّمعَة : 185
العمل/الترفيه : محترف منتديات ترى
تعاليق : من يحب الشجرة يحب أغصانها
الأوسمة : المشرف المميز
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضوhttp://www.see17.net/index.htm

رد: تخيل لو التصقت مؤخرتك بمرحاض في مكان عام

في الجمعة 01 يوليو 2011, 11:58
حققة مزحة غير مقبولة


avatar
نجمُ ترى
نجمُ ترى
انثى
عدد المساهمات : 10035
السٌّمعَة : 5
الأوسمة : العضوة المميزة
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

رد: تخيل لو التصقت مؤخرتك بمرحاض في مكان عام

في الأربعاء 02 مايو 2012, 20:07
صلو على النبي



وشكرا لكم على المجهود
avatar
عضو محترف
عضو محترف
انثى
عدد المساهمات : 8025
السٌّمعَة : 11
الأوسمة : العضوة المميزة
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

رد: تخيل لو التصقت مؤخرتك بمرحاض في مكان عام

في الجمعة 04 مايو 2012, 17:24
شكرا لك عل الخبر


استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
خدمات الموضوع
 KonuEtiketleri كلمات دليليه
 Konu Linki رابط الموضوع
 Konu BBCode BBCode
 Konu HTML Kodu HTML code
إذا وجدت وصلات لاتعمل في الموضوع او أن الموضوع [ تخيل لو التصقت مؤخرتك بمرحاض في مكان عام ] مخالف ,, من فضلك راسل الإدارة من هنا
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى