المواضيع الأخيرة
اسم العضو
» موقع مكتبتك اية اشرف
» هُنا و الآن - محسن المرهون (2018) See
» كل ما يشغل بالك عن تجميل الأنف rayom
» شد الوجه – A facelift Surgery قناصه
» كيف تتم عملية تجميل الأنف قناصه
» Tania Kassis - Ya Quds/Jerusalem | تانيا قسيس - يا قدس See
» مسرحية عطالي بطالي ياقهرهمـ
» ترامب: المهمة انتهت! ياقهرهمـ
» مجلس الأمن الدولي يلتئم مساء اليوم بدعوة روسية لتقييم العدوان على سوريا ياقهرهمـ
» لماذا لم ترد روسيا على الضربة الثلاثية لسوريا؟ ياقهرهمـ

شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي
avatar
مشرف
مشرف
ذكر
عدد المساهمات : 5916
السٌّمعَة : 185
العمل/الترفيه : محترف منتديات ترى
تعاليق : من يحب الشجرة يحب أغصانها
الأوسمة : المشرف المميز
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضوhttp://www.see17.net/index.htm

6 وفيات جديدة بفايروس كورونا في السعودية واصابة شخصين في الجزائر واول وفاة في ايران و3 وفيات في عمان بانفلونزا الخنازير

في الأحد 01 يونيو 2014, 10:01
09:43:28 29-05-2014 | Arabic. News. Cn 

الرياض 28 مايو 2014 (شينخوا) أعلنت وزارة الصحة السعودية اليوم (الأربعاء) تسجيل ست وفيات جديدة بفيروس كورونا خلال ال24 ساعة الماضية.

وأوضح بيان للوزارة أن حالتي وفاة من هذه الوفيات سجلت خلال ال24 ساعة الماضية بينما تعود الوفيات الأربع الباقية لإصابات بالفيروس مسجلة سابقا . ووفقا للبيان فقد سجلت ثلاث إصابات جديدة مصابة بفيروس "كورونا"، خلال الـ 24 ساعة الماضية منها حالتي وفاة إضافة الى إصابة وضعها الصحي مستقر. وأشار إلى تسجيل أربع وفيات لإصابات مسجلة سابقا لرجلين بالمدينة المنورة وامرأتين بالرياض في حين تماثلت للشفاء اربع حالات مسجلة سابقا لأربع نساء . وكانت وزارة الصحة السعودية قد اعلنت عدم تسجيل أي إصابات جديدة بفيروس كورونا خلال يومي الاثنين والثلاثاء الماضيين وسط توقعات بانحسار الفيروس نتيجة لارتفاع درجة الحرارة وتكثيف التوعية الصحية بطرق الوقاية من المرض.ويذكر أن السعودية سجلت أول إصابة بفيروس متلازمة الشرق الأوسط التنفسية "كورونا" في سبتمبر عام 2012 ليصل عدد الإصابات المؤكدة بالمرض حتى اليوم طبقا للبيانات الرسمية الى 565 إصابة بينها 186 حالة وفاة.




تأكيد اصابتين بفيروس كورونا في الجزائر


31.05.2014 | 23:57




تأكيد اصابتين بفيروس كورونا في الجزائر

أعلنت وزارة الصحة الجزائرية يوم السبت 31 مايو/ أيار أنه تم تأكيد وجود إصابتين بفيروس كورونا المسبب لمتلازمة الشرق الاوسط التنفسية لدى شخصين عائدين من السعودية.وقالت الوزارة إن الفيروس رصد لدى مواطنين جزائريين اثنين (66 عاما و59 عاما) عادا إلى البلاد بعد تأديتهما العمرة في السعودية.ولا تمنع الجزائر مواطنيها من التوجه إلى السعودية التي تعتبر أول بؤرة للفيروس الذي ظهر هناك في عام 2012، لكنها عززت منذ أبريل/ نيسان الماضي تدابير المراقبة الصحية.

المصدر: RT + "أ ف ب"

http://arabic.rt.com/news/708165/ :روسيا اليوم




أول وفاة بفيروس "كورونا" في إيران



.سيارة إسعاف بالقرب من مشفى إيراني

الخميس 29 مايو, 2014 - 22:49 بتوقیت أبوظبي 

أبوظبي - سكاي نيوز عربية

سجلت إيران أول وفاة بمتلازمة الشرق الأوسط التنفسية من أصل سبع إصابات بفيروس كورونا المسبب للمرض، كما أفادت وسائل الإعلام الإيرانية، الخميس، نقلا عن مسؤولين في مجال الصحة.

وقالت المصادر إن المرأة توفيت عن 53 عاما وكانت في المستشفى في محافظة كرمان الجنوبية مع شقيقتها التي شفيت. وكانت وزارة الصحة أعلنت الأربعاء عن إصابتهما بالمرض.

وسجلت الإصابات السبع بالمرض في محافظة كرمان، كما أفاد مسؤول محلي في المجال الصحي وكالة مهر للأنباء.

وقال مدير مركز مراقبة الأمراض السارية في وزارة الصحة محمد مهدي غويا لوكالة فارس إن المرأة توفيت "رغم كل الجهود التي بذلها الطاقم الطبي لإنقاذها."

وانتقلت العدوى إلى المرأتين داخل المستشفى من رجل عائد من السعودية حسبما قال مسؤولون في القطاع الصحي.

ويتوجه سنويا نحو 900 ألف إيراني إلى السعودية لأداء الحج والعمرة، ويتوقع ارتفاع عدد الزوار الإيرانيين خلال شهر رمضان.

وتوفي 187 شخصا بالفيروس في السعودية التي ظهر فيها المرض لأول مرة في 2012.

وفي السعودية، أعلنت وزارة الصحة وفاة طفل في الحادية عشرة من العمر، وتسجيل 3 حالات جديدة مصابة بالمرض خلال الـ 24 ساعة الماضية.





سلطنة عمان تعلن وفاة 3 من 82 مصابا بإنفلونزا الخنازير

علوم وتكنولوجيا آخر تحديث الأربعاء, 28 مايو/أيار 2014; 07:48 (GMT +0400) 







مسقط، سلطنة عمان(CNN)-- أعلنت وزارة الصحة العمانية تسجيل82 إصابة جديدة بمرض انفلونزا (H1N1)، خلال شهر مايو/أيار، توفي منها ثلاث حالات نتيجة مضاعفات المرض.

ونقلت وكالة الأنباء الهمانية الرسمية عن بيان الوزارة قوله إنّ الحالات الأخرى تراوحت بين الإصابة بأعراض بسيطة لا تحتاج إلى علاج وحالات متوسطة خضع عدد منها للمتابعة الطبية بالمستشفيات لتلقي العلاج المناسب.

واوضحت الوزارة في بيان لها اليوم" انه بالنسبة للإحصائيات الخاصة بمتابعة وتقصي الإصابة بفيروس كورونا المسبب لمتلازمة الشرق الأوسط التنفسية فانه لم تسجل أي حالات جديدة خلال مايو/أيار.

وأكدت الوزارة أنها تعمل جاهده لمراقبة ومكافحة المرض من خلال نظام الترصد الوبائي الفعال المعمول به من قبل الوزارة، علما أنها أطلقت 2009، حملة تلقيح ضد الفيروس.


avatar
عضو
عضو
ذكر
عدد المساهمات : 14
السٌّمعَة : 1
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

رد: 6 وفيات جديدة بفايروس كورونا في السعودية واصابة شخصين في الجزائر واول وفاة في ايران و3 وفيات في عمان بانفلونزا الخنازير

في الخميس 05 يونيو 2014, 11:21
موضوع راااائع ...
و طرح .. عانق سماء الإبداع
جميل ما اتحفتنا به
استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
خدمات الموضوع
 KonuEtiketleri كلمات دليليه
6 وفيات جديدة بفايروس كورونا في السعودية واصابة شخصين في الجزائر واول وفاة في ايران و3 وفيات في عمان بانفلونزا الخنازير , 6 وفيات جديدة بفايروس كورونا في السعودية واصابة شخصين في الجزائر واول وفاة في ايران و3 وفيات في عمان بانفلونزا الخنازير , 6 وفيات جديدة بفايروس كورونا في السعودية واصابة شخصين في الجزائر واول وفاة في ايران و3 وفيات في عمان بانفلونزا الخنازير ,6 وفيات جديدة بفايروس كورونا في السعودية واصابة شخصين في الجزائر واول وفاة في ايران و3 وفيات في عمان بانفلونزا الخنازير ,6 وفيات جديدة بفايروس كورونا في السعودية واصابة شخصين في الجزائر واول وفاة في ايران و3 وفيات في عمان بانفلونزا الخنازير , 6 وفيات جديدة بفايروس كورونا في السعودية واصابة شخصين في الجزائر واول وفاة في ايران و3 وفيات في عمان بانفلونزا الخنازير
 Konu Linki رابط الموضوع
 Konu BBCode BBCode
 Konu HTML Kodu HTML code
إذا وجدت وصلات لاتعمل في الموضوع او أن الموضوع [ 6 وفيات جديدة بفايروس كورونا في السعودية واصابة شخصين في الجزائر واول وفاة في ايران و3 وفيات في عمان بانفلونزا الخنازير ] مخالف ,, من فضلك راسل الإدارة من هنا
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى